الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات الابراج اليوم السبت 4 اكتوبر 2014,حظك اليوم 4-10-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج اليوم السبت 4 اكتوبر 2014,حظك اليوم 4-10-2014   الجمعة سبتمبر 05, 2014 4:42 pm

حظك اليوم السبت 4-10-2014, برجك اليوم السبت 4-10-2014
توقعات الابراج اليوم السبت 4 اكتوبر 2014,حظك اليوم 4-10-2014, ابراج اليوم السبت 4 تشرين الاول 2014 abraj horoscope
توقعات جمانة قبيسي اليوم ,توقعات ماغي فرح اليوم,توقعات محمد فرعون اليوم,توقعات ميشال حايك اليوم,توقعات عبير اللباد اليوم,توقعات كارمن شماس اليوم,توقعات جاكلين عقلي اليوم , توقعات هالة همراليوم, توقعات عبير الفؤاد اليوم
برج الحمل,برج الثور,برج الجوزاء,برج السرطان,برج السرطان,برج الاسد,برج العذراء,برج الميزان,برج العقرب,برج القوس,برج الدلو,برج الحوت

برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

من الناحية المهنية والعملية :تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة أما من الناحية العاطفية : تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليوم


برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]


من الناحية المهنية والعملية :ينتهي الشهر مع يوم واعد ولقاء مع الاصدقاء والجماعات التي ترتاح اليها، ودعم من قبل بعض النافذين أما من الناحية العاطفية : تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر



برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

من الناحية المهنية والعملية :تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة أما من الناحية العاطفية : من الصعب التقيد بشريك معيّن وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك


برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

من الناحية المهنية والعملية :تتملكك الرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة والسفر، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك أما من الناحية العاطفية : إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك



برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

من الناحية المهنية والعملية :مؤشرات إلى عدم التأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد أما من الناحية العاطفية : تتخلص من بعض النزاعات العاطفية وخصوصاً اختلاف مواقفك عن مواقف الشريك تجاه بعض الأحداث والأوضاع صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك


برج العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

من الناحية المهنية والعملية :كُن جاهزاً لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات أو الخلافات مع الزملاء والمسؤولين أما من الناحية العاطفية : حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيّزاً مهماً في حياتك صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردود فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها


برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

من الناحية المهنية والعملية :تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابياً ينسحب على الأيام المقبلة أما من الناحية العاطفية : تسرّ بكلمة عذبة أو بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط فينعكس الأمر إيجاباً على وضعك العاطفي صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية بدون الوقوع تحت أي ضغط نفسي




برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

من الناحية المهنية والعملية :تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دورًا بارزًا في ورش العمل، قد تسافر أو تشارك في ندوة أو مؤتمر أما من الناحية العاطفية : تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل \"كن جميلاً ترَ الوجود جميلا\" صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر




برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

من الناحية المهنية والعملية :يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني، تستحق عليه التهنئة أما من الناحية العاطفية : علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة.



برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


من الناحية المهنية والعملية :هذا اليوم أساسي لتسهيل الطريق أمامك، ويشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب أما من الناحية العاطفية : تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة صحياً: حذار المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة


برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

.
من الناحية المهنية والعملية :تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية أما من الناحية العاطفية : قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية. كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها



برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]


من الناحية المهنية والعملية :إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم، بل عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم أما من الناحية العاطفية : تركز على الحياة العاطفية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده

ــــــــــــــــ التوقيــــــــــــــــــــع ــــــــــــــــــ
ابكالوريا 2014,نتائج بكالوريا 2014,نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014,نتائج البيام 2014,الجريدة الرسمية,الديوان الوطني للمسابقات و الامتحانات,الموقع الرسمي لاعلان النتائج,onec bem , resultat bac algerie 2014,onec bac,insbac.onec ins.onec.dz,لشروق أون لاين ,الصحف الجزائرية,الجرائد اليومية الجزائرية النهار الجديد, الفجر , الشروق الجزائرية , الخبر اليومي , الشاهد , المساء , الهداف , الشباك , الميدان , ماتش , النصر , المستقبل العربي , آخر ساعة , الجريدة الرسمية , الأيام , اليوم , الجزائر نيوز , الخبر , Liberté , صوت الغرب , البلاد,اخر خبار الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bacbemresultat.yoo7.com
 
توقعات الابراج اليوم السبت 4 اكتوبر 2014,حظك اليوم 4-10-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام :: منتدى المواضيع العامة :: ابراج شهر اكتوبر 2014-
انتقل الى: